فتاة امريكية: اذا كنت تبحث عن فتاة امريكية

النساء الأميركيات

إن هذه النصائح الخاصة بلقاء النساء الأميركيات تهدف إلى أن يستخدمها الرجال الذين ليسوا أميركيين. قد تكون أجنبيًا يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، أو قد تكون أجنبيًا تعيش في بلدك.

في كلتا الحالتين ، يهدف هذا إلى المساعدة في سد هذه الفجوة الثقافية التي غالباً ما تظهر عندما لا تتوقعها. نحن لسنا جميعًا متشابهين ولكن معظمنا لديه بعض الصفات المشتركة التي يعتقدها الناس من بلدان أخرى على أنها فريدة من نوعها ، سواء كان ذلك مزعجًا أو محببًا.

تابع القراءة للحصول على مزيد من النصائح حول المرأة الأمريكية

1. اختيار مطعم

فتاة أمريكية: قد تقترح بعض خيارات المطاعم للاختيار من بينها وتتيح لك معرفة ما إذا كانت نباتية أو لديها حساسية من أشياء معينة. قد ترغب فتاة أمريكية في اتخاذ المبادرة وتحديد المكان الذي ينبغي أن يتناول فيهما العشاء.

عكس الفتاة الأوروبية: من المرجح أن تسمح لك الفتاة الأوروبية بتحديد المكان الذي ترغب في إخراجها له لتناول العشاء.

2.المرأة الأمريكية تتحرك ببطء أكثر مع العلاقات

المرأة الأمريكية تتحرك ببطء أكثر مع العلاقات. الزفاف عادة ما يحدث بعد سنوات.  لن يقدموا لك في كثير من الأحيان لعائلاتهم لشهور وشهور. إذا ذكرت كلمة الزواج في غضون شهر أو شهرين من المواعدة. لا تفاجأ إذا توقفت مكالماتك عن الرد.

المرأة الأمريكية ليست كما يروج لها. الأفلام والبرامج التلفزيونية تجعل الأمر يبدو وكأن الأميركيين ينامون مع شخص جديد مرتين في الأسبوع. هذا ليس هو الحال.

المرأة الأمريكية مستقلة جدا.

سيكون هذا أكبر تحد لكثير منكم.

يتضمن هذا الاستقلال وجود أصدقاء من الذكور ، والذين سوف يتسكعون معهم بمفردهم ، والذين سيتحدثون بشكل دوري ، ويتحدثون عبر الهاتف معهم.