الفتاة الاسبانية: اذا كنت تبحث عن فتاة اسبانية

أشياء يجب معرفتها قبل مواعدة فتاة إسبانية

اسبانيا بلد كبير. على شكل مربع ويمتد حوالي 800 كيلومتر من الشمال إلى الجنوب وعلى بعد 900 كيلومتر من الشرق إلى الغرب ، يمثل الطرف الجنوبي للبلد ، طريفة ، أقرب نقطة في أوروبا إلى القارة الأفريقية.

تم فصل أسبانيا عن بقية أوروبا عن طريق جبال البرانس ، وهي مجموعة من الجبال تمتد على طول الحدود مع فرنسا ، ومن سان سيباستيان على خليج بسكاي إلى مدينة جيرونا الشمالية الشرقية وساحل كاتالونيا ، شمال برشلونة .

ينضم سكان البلاد البالغ عددهم حوالي 40 مليون نسمة إلى تدفق هائل من السياح كل عام ، ما يقرب من 60 مليون شخص يجذبهم الطقس المثالي والشواطئ الجميلة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء ساحل البلاد الطويل.

يتاخم الجزء الغربي من البلاد ، من الجنوب حتى أقصى بلدة فيجو الشمالية ، البرتغال ، التي تشكل قطاعًا من الأرض يبلغ عرضه حوالي 160 كم.

قبل التقدم للزواج من فتاة اسبانية عليك معلرفة هذه الامور

قد تضطر إلى التعامل مع خرافاتها الغريبة

يؤمن الشعب الإسباني بعدد كبير من الخرافات الغريبة ، لذا كن مستعدًا لسماعها كثيرًا دون الحكم عليها.
كذلك ، حاول قدر المستطاع ألا تجعلها تشعر بالغرابة أو الوثن للعديد من ميولها نتيجة لخلفيتها أو ثقافتها أو معتقداتها.

شغف الطعام

يشتهر الأسبان بحبهم القوي للطعام اللذيذ ، لذا كن مستعدًا لتناول الطعام كثيرًا ، إذا كنت تعرف فتاة إسبانية.
وإذا زرت أسرتها في أي وقت ، فيجب عليك تناول الطعام عند تقديم وجبة. يعتبر وقح لزيارة عائلة ورفض طعامهم. إذا قمت بذلك ، فقط قل وداعًا لتاريخك أيضًا ، إلى الأبد.

من المهم أن تتذكر أن المرأة الإسبانية قوية وعاطفيةإنهم سريعون في التعصب ، لكنهم يسرعون في التهدئة ونسيان ما كان يزعجهم في المقام الأول.