الفتاة السويدية: اضا كنت تبحث عن فتاة سويدية

الفتيات السويديات يحصلن على آراء مختلطة من الرجال الذين زاروا السويد. بالنسبة لبعض الرجال ، يصنفون بين عمالقة النساء العالميات مثل النساء الروسيات والأوكرانيات. يشير رجال آخرون إلى أن الفتيات السويديات لسن أفضل من الأميركيات أو البريطانيات من حيث مواقفهم وظهورهم المبالغ فيه.
في هذه المقالة ، سنحاول توضيح الارتباك المتعلق بالنساء الاسكندنافيات الأكثر شهرة وإلقاء الضوء على كيفية النجاح في المواعدة مع الفتيات السويديات.

فيما يلي أشياء يحتاج الرجال إلى معرفتها عن الفتيات السويديات قبل الشروع في رحلة غزو سويدية.

يمكن أن تكون رسمية بعض الشيء.

الثقافة السويدية خفية والتعبير عن المشاعر بشكل علني كما يفعل الناس في البلدان الاخرى على الأرجح ليس جزءًا من طبيعتها. ليس من المحتمل أن تعلن عن حبك لها في أي وقت ، ولكن لا تشعر بالذعر ولا تعلق الأمر برمته لأنك تعتقد أنها ليست مرغوبة فيك. كن صبورا.

لا تتوقع رسالة طويلة من صفحتين تحتوي على عشرة استعارات مختلفة من “أنا أحبك” ، لكن عندما تخبرك أخيرًا بهذه الكلمات الثلاث ، تعرف أنها تعنيها حقًا.

إنها لا تتوقع منك أن تدفع دائمًا.

صديقتك السويدية لا تعتبرك تلقائيًا المعيل لمجرد أنك رجل. إنها تقدر الاستقلالية المالية وليس لديها أي مشكلة في التقاط الشيك من حين لآخر.

انها تتحدث الإنجليزية بطلاقة.

قد تكون العلاقة بين الثقافات في بعض الأحيان صعبة بسبب حاجز اللغة ، ولكن إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فليس هناك الكثير من مشكلة التواصل التي يرجع تاريخها إلى فتاة سويدية. تعلم اللغة الإنجليزية من سن السادسة ، ومشاهدة الكثير من الأفلام الإنجليزية مع الترجمة.